الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

الأهلي يحقق رقماً إيجابياً في ليلة الفوز على المصري

large


ملاعب - وكالات 

حقق فريق الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، رقماً إيجابياً في ليلة الفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 

ونجح فريق الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما فاز على المصري.

وتمكن فريق الأهلي من الخروج بشباكه نظيفة خلال الـ6 مواجهات الأخيرة في الدوري أمام؛ الجونة ومصر للمقاصة والمقاولون العرب وفاركو والاتحاد السكندري والمصري.

وفاز فريق الأهلي على الجونة 2-0، والمقاصة بهدف دون رد، وتعادل مع المقاولون وفاركو سلبياً، ثم انتصر “المارد الأحمر” على الاتحاد 3-0 والمصري 2-0.

 

وكانت أخر سلسلة لفريق الأهلي في نظاقة الشباك خلال موسم 2019-2020 والتي استمرت لـ13 مباراة متتالية.

وفي موسم 2019-2020، حافظ الأهلي على نظافة شباكه في 13 مباراة متتالية، بواقع 9 تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، و4 مباريات مع بيتسو موسيماني، وذلك في المباريات الأخيرة من الدوري.

وانتهت سلسلة الحفاظ على الشباك النظيفة لفريق الأهلي، في أول مباراة من الموسم الماضي أمام المقاصة والتي فاز بها الأهلي 3-1.

 

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، مع نظيره المصري، على ملعب “برج العرب”، في إطار الجولة الـ30 من الدوري المحلي.