الخميس 25-04-2024
ملاعب

المقاولون يهاجم التحكيم بعد الخسارة أمام الزمالك

0.0.0.0.0..0


ملاعب - وكالات

 شن نادي المقاولون العرب، هجوما قويا على لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
اضافة اعلان
 
وأصدر المقاولون بيانا رسميا اعترض فيه على أداء الحكم أمين عمر في المباراة.
 
وقال النادي: "يبدي المقاولون العرب غضبه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي صاحبت مباراة الفريق أمام الزمالك في مسابقة الدوري".
 
وتابع: "يضع نادي المقاولون العرب القائمين على الكرة المصرية ولجنة الحكام أمام مسئولياتهم خاصة أن الأخطاء التي شهدها لقاء الفريق أمام الزمالك تأتي استمرارا لسلسلة من الحالات التحكيمية الغريبة ضد الفريق، ما يدعو للتساؤل خاصة وأن الحكم أمين عمر كان عاملا مشتركا في مباراتين خلال 3 أسابيع أمام الإسماعيلي ثم الزمالك".
 
من جانبه أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي أن المقاولون تعرض لأخطاء واضحة، فيما يتعلق بهدف الزمالك، مشددا على أنه جاء من خطأ واضح، بجانب تغاضي حكم اللقاء عن إعادة ركلة الجزاء التي تصدى لها حارس الزمالك.
 
وأضاف أن المقاولون تقدم خلال الموسم الجاري بأكثر من احتجاج في ظل الأخطاء التحكيمية المتكررة، مشيرا إلى أنه يحتاج تفسيرا واضحا خاصة أن هذه الأخطاء تؤثر على مسيرة الفريق.