السبت 20-04-2024
ملاعب

الأهلي يتمسك بموقفه بشأن رحيل الشحات

elaosboa54169


ملاعب - وكالات

 

يتمسك مسئولو النادي الأهلي باستمرار حسين الشحات في صفوف الفريق، عقب تلقي اللاعب عدة عروض خليجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اضافة اعلان
 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أنه إدارة النادي الأهلي لن تناقش أية عروض من أجل الاستغناء عن خدمات حسين الشحات في الشتاء المقبل، لأنه قطعة هامة في تشكيلة بيتسو موسيماني.

 

وشددت التقارير على أنه إدارة النادي الأهلي تلقت أكثر من عرض عن طريق بعض وكلاء اللاعبين بخصوص  وجود رغبة من بعض الأندية في الدوري السعودي لضم حسين الشحات خلال الميركاتو الشتوي ولكن إدارة الأحمر رفضت مناقشة تلك العروض.

وكان حسين الشحات انضم لصفوف النادي الأهلي في يناير 2019 من العين الإماراتي مقابل 5 ملايين دولار، كأغلى لاعب في تاريخ القلعة الحمراء.

 

ولا يشارك حسين الشحات كأساسي خلال المباريات الثلاثة للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري ضد الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، بل دفع به بيتسو موسيماني كبديل في اللقاءات الثلاثة.

ورفض مسئولو النادي الأهلي، عدة عروض أيضا لحسين الشحات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب رغبة الإدارة في بقاء لاعب العين الإماراتي السابق وكذلك صاحب الرقم 14 الذي لا يريد الرحيل عن القلعة الحمراء.