الخميس 02-05-2024
ملاعب

الشحات: حزنت لعدم تكرار نتيجة 6-1

image (1)


ملاعب - وكالات 

 

أكد حسين الشحات، جناح فريق الأهلي، أن المارد الأحمر، كان يتمنى تكرار نتيجة 6-1 الشهيرة خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، مشيرًا إلى أنه كان حزينًا لعدم تكرار ذلك.

اضافة اعلان
 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية: “فوز الأهلي على الزمالك 5-3 نتيجة كبيرة وتاريخية، لكن كنا نأمل في أن تصل إلى سداسية، وأظن أن الأهلي كان الأفضل في معظم فترات المباراة لذلك استحق الفوز الكبير على القلعة البيضاء”.

وتابع: “كنا نتمنى تسجيل الهدف السادس في الزمالك لنحقق إنجازا تاريخيا مثلما حدث من قبل، ولكن الفوز بخماسية نتيجة تاريخية أيضًا”.

 

واختتم حديثه بقوله: “عندما يخسر الأهلي بطولة يرد بقوة على ذلك، ولهذا حاولنا أن نصالح الجمهور بالانتصار على الزمالك لتعويض خسارة السوبر والدوري، ونجحنا في ذلك”.

وكان الأهلي قد خسر لقب النسخة الماضية من بطولة الدوري المصري لحساب الزمالك الذي صارع بشدة حتى نهاية المسابقة، ثم خسر بعدها السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.