الخميس 25-04-2024
ملاعب

أبوجبل يهدد بالرحيل عن الزمالك لهذا السبب

699d463d24bfa8f4a412499e889b6b5b


ملاعب - وكالات 

 

أكدت تقارير صحفية، أن محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق الزمالك، هدد النادي بالرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، حال استمراره على مقاعد البدلاء لصالح محمد عواد.

اضافة اعلان
 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، قد قرر إقحام أبوجبل على مقاعد بدلاء “الفارس الأبيض” خلال مواجهة الإسماعيلي الجمعة الماضي، وأشرك محمد عواد، في المباراة التي انتهت لصالح القلعة البيضاء بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأشارت تلك التقارير إلى أن أبوجبل رفض الجلوس على مقاعد البدلاء وأبلغ الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون برغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء، حيث أنه لا يريد مهمة الحارس الثاني في الزمالك..
وأوضحت أن أبوجبل غير راضٍ على وضعه الحالي مع الزمالك، ويرغب في الرحيل ومناقشة العروض المقدمة له.

 

ولفتت إلى أن أبوجبل يرغب في العودة إلى التشكيلة الأساسية بداية من المباراة المُقبلة، حيث يرى أنه الأجدر بحراسة مرمى الأبيض.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قد استبعد أبوجبل من قائمة المنتخب المصري المشاركة في كأس العرب الشهر المُقبل في قطر في مفاجأة قوية للجميع.

ويعود السبب وراء استبعاد أبوجبل هو هبوط مستواه وظهوره بشكل سيء للغاية خلال مباراة القمة أمام الأهلي والتي خسرها الأبيض بنتيجة 3-5، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري.