السبت 13-07-2024
ملاعب

بيراميدز يورط الزمالك قبل انطلاقة الدوري المصري

6125cfc44236043cbb1aa699


ملاعب - وضع نادي بيراميدز نظيره الزمالك في ورطة كبيرة قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري.

اضافة اعلان

وخلال الأيام الأخيرة تسبب عدم تحديد ملعب لاستضافة مباراة الزمالك أمام إنبي في الجولة الأولى من الدوري المصري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، صداعا في رأس مسؤولي القلعة البيضاء، بعد تعذر إقامة المباراة باستاد الجيش ببرج العرب.

وتلقى النادي الأبيض صدمة جديدة حيث اعتذر نادي بيراميدز عن عدم استضافة ملعبه 30 يونيو بالدفاع الجوي للمباراة، بسبب أعمال الصيانة الدورية التي تجرى حاليا في الملعب.

 

وأكد بيراميدز أنه يستقبل جميع الأندية والمنتخبات بكل رحابة وسعادة وفخر في ظل علاقاته المتميزة بجميع عناصر المنظومة الكروية المصرية، ويوافق على استضافة ملعبه للمباريات المطلوبة ما دام ذلك متاحا.

 

وأكد أنه وفقا لذلك فإنه سيتعذر استضافة الملعب لتدريبات الفريق الأول بنادي بيراميدز أو استضافة أي مباريات أخرى عليه.

 

في نفس الوقت، يعد ملعب بتروسبورت ضمن الحلول البديلة أمام الزمالك لخوض المباراة عليه، بعدما اقترحت رابطة الأندية المحترفة إمكانية خوض المباراة بملعب الفريق البترولي.


كما دخل ملعب الكلية الحربية ضمن حسابات مسؤولي النادي الأبيض لاستضافة اللقاء، وتشهد الفترة الحالية اتصالات بين مسؤولي الزمالك وإدارة الاستاد للاتفاق على الأمر.