الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

نجم ريال مدريد يفسد صفقة الهلال العالمية

الهلال-2021-04-20T052114.818-3


ملاعب - وكالات

 

اقتربت مفاوضات إدارة الهلال من الفشل بشكل رسمي، مع إيفرتون الإنجليزي، بشأن التعاقد مع صانع الألعاب الأيسلندي جيلفي سيجوردسون خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

اضافة اعلان

وكان الهلال قد وصل لعرض 10 ملايين يورو من أجل التعاقد مع سيجوردسون، بناء على طلب من المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وبات يتمسك إيفرتون بالحفاظ على خدمات سيجوردسون، بناء على طلب من المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، والذي تولى تدريب الفريق خلفا للإيطالي كارلو أنشلوتي.

وكشفت صحيفة "footballfancast" الإنجليزية، أن قرار جيمس رودريجيز صانع ألعاب إيفرتون بمغادرة الفريق، إلى ميلان الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني، خلط الكثير من الأوراق.

وأوضحت أن النجم الكولومبي جيمس رودريجيز توصل بالفعل لاتفاق مع ميلان للانتقال لصفوفه، وهو ما سيجعل إيفرتون مجبرا على الاحتفاظ بسيجوردسون لتعوض رحيل نجم ريال مدريد السابق.


وأشارت إلى أن أحد أسباب احتفاظ إيفرتون بخدمات سيجوردسون، هي الثنائية الناجحة التي كونها مع الهداف كالفيرت لوين، والتي أسفرت عن أكبر عدد من الهجمات في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

 

وأكدت أيضا أن الحالة الوحيدة التي تسمح لإيفرتون لبيع أحد لاعبيه، وخاصة جيلفي للهلال، هي التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، ولكن راتبه الكبير يصعب من الأمر.