الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

نجم البرازيل يفاضل بين الهلال والنصر.. بعد رحيله عن يوفنتوس

BDBB15FE44986


ملاعب - وكالات

 

يقترب أحد نجوم نادي يوفنتوس من الرحيل عن صفوف فريقه، بعدما تلقى عروضًا عدة، من أنحاء العالم، حيث أشارت الصحافة في إيطاليا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى أنه بات مطلوبًا في المملكة العربية السعودية، إما إلى الهلال أو غريمه النصر.

الهلال والنصر، دومًا ما اشتد بينهما المنافسة على الحصول على خدمات نجوم الصف الأول في أوروبا، خاصة أن الطرفين، استطاعا في أوقات سابقة، حسم صفقات من العيار الثقيل، أضافت الكثير من الجودة إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن النجم البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح يوفنتوس، تلقى عروضًا سعودية، من أجل ضمه، هذا الصيف.


اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، يقضي في منافسات الموسم الجاري، إعارة بين صفوف بايرن ميونيخ الألماني، لكن البافاري ليست لديه أي نية، بشرائه من السيدة العجوز، أو تمديد إعارته، فترة أطول.


الموقع شدد على أن يوفنتوس أيضًا يخطط إلى رحيل البرازيلي، بعد أن اعتمد المدير الفني أندريا بيرلو، استراتيجية إشراك اللاعبين الشباب، مثل فريدريكو كييزا وكولوفيسيكي.

ويحظى كوستا، المعروف عنه سرعته العالية، وقدمه اليسرى المثالية، باهتمام واسع من أندية صينية وبرازيلية، كما تلقى عرضًا من وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، لذا تبدو المنافسة على ضمه، صعبة جدًا.