الأربعاء 21-04-2021
ملاعب

المريسل يحذر الهلال وجماهيره

النصر-ضد-العين

ملاعب - وجه الإعلامي الرياضي السعودي عبدالعزيز المريسل، 8 رسائل مثيرة للجدل عن كل ما يخص النصر خلال الفترة الأخيرة، وما يقع على الهلال وجماهيره.

اضافة اعلان
 

وبدأ عبدالعزيز المريسل رسائلة المثيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، قائلا: "جوليانو، أحمد موسى، فيتوريا، كلهم أسماء خسرهم النصر و استغل الغير نصراويين اختلافات النصراويين حولهم واستغلوا هبوط مستوى الفريق ليزيدوا الضغط و يزداد الضغط الجماهيري و الإعلامي خاصة في لحظات وجود نتائج غير جيدة، و في النهاية الخاسر النصر".


وتابع المريسل: "في الماضي القريب كرروا نفس الموضوع مع السهلاوي و يحيى الشهري ، واصل من لا يريد خير بالنصر من الغير نصراويين هجومهم على السهلاوي ويحيى و مع وجود نتائج غير مرضية و في لحظة ضعف عاطفي انساق معهم بعض النصراويين لتكبر كرة الثلج ونصل للنهاية الغير جيدة بأن يفقد اللاعبين الثقة بأنفسهم".

 

وأضاف الإعلامي النصراوي: "اليوم يتكرر نفس السيناريو مع حمدالله ، و والله لو كان حمدالله سيئ فنياً لما قاموا بكل هذه الحملات الممنهجة للإطاحة به، عليك كمحب لنادي النصر أن لا تأخذ دور الداعم و الإدارة طالما تثق في عملهم و ماجاءوا لأجله (آسعادك) و تحقيق الانجازات، يانصراويين اتحدوا وادعموا حمدالله".


وأردف عبدالعزيز المريسل: "إن كان لحمدالله أي خطأ أياً كان فالادارة هي من تحاسبه ، لكن اياك ان تكون اداة دون ان تعلم لتحطيم مهاجم في امكانيات حمدالله، كما حدث مع البعض منكم في السهلاوي و يحيى و جوليانو و موسى و فيتوريا، لهذا اتحدوا وادعموا ناديكم".

 

وأستطرد الناقد الرياضي:"قد يأتي نصراوي غاضب من ضياع بطولات و يقول لا نريد دعمه و نريد رحيله لأنه فعل كذا و كذا!، واقول له.. سأناصرك لو كانت الادارة الحالية لها ذنب فيما وصل له الفريق من كل شي، اعطوا الإدارة فرصة العمل و قوموا بدوركم و اتركوا تعمل ما عليها".

 

وقال المريسل: "شخصياً، اعلم بأن هذا الموسم مليئ بالاخطاء والتي زادتها ظروف قهرية اثرت على النتائج كاصابة الفريق بفايروس كورونا ولكني مؤمن ان الهرم الاداري له دور كبير في كل شي، واثق ان حمدالله و زملاءه سيعودون للوضع الطبيعي قريبا، لكن هذا لن يحدث بدون دعمكم".


وأضاف الإعلامي: "من لا يحب للنصر الخير من الغير النصراويين استغلوا اختلافات حدثت بين النصراويين و نفذوا مهمتهم بسهولة في كثير من مخططاتهم و اذا نجحوا ان يتوقفوا، بل سيصل لتدمير كل المنظومة التي يحسدونكم عليها و خاصة العنصر المحلي، لهذا لا تسمحون بذلك، إذا تؤمن بعمل كبير النصراويين الامير خالد بن فهد و الرموز التي معه و تسانده في العلن (في الوقت الذي يختفي ذلك عند الاخرين) فقم بدورك و اترك العمل لادارة النادي التي وثق فيها كل النصراويين بمن فيهم أنت، الآن بصوت واحد، يانصراويين اتحدوا وادعموا حمدالله، و ستكون لنا عودة".

وفي النهاية قال المريسل: "تأكدوا، أغلب الإعلام الهلالي ومن يناصرهم لمصالحه الشخصية يريدون إضعاف النصر لأنه الخطر الحقيقي على فريقهم، فلا منافس حقيقي لهم إلا النصر وغيرهم مجرد 90 دقيقة منتهية و اكبر دليل ما يحدث الآن، الهدف ليس حمدالله، بل أبعد من ذلك بكثير، فانتبه تكون إداه".