الأحد 18-04-2021
ملاعب

أمرابط صفقة الهلال المفاجئة في الصيف

049A83AE42410

ملاعب - وكالات

 

أصبح مستقبل النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، غامضًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع اقتراب نهاية عقده، في 30 يونيو 2021.

وأمرابط البالغ من العمر 34 سنة، انضم إلى صفوف النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد الإنجليزي.

وقدم النجم المغربي، مستويات مبهرة مع النصر، في العامين الأولين، قبل أن يتراجع مستواه بشكل ملحوظ، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، مكتفيًا بـ4 أهداف وأسيست وحيد، خلال 23 مباراة رسمية.

اضافة اعلان

وفي ظل عدم تقديم النصر، أي عرض إلى أمرابط، لتجديد عقده، أثيرت تكهنات بالأندية المرشح انتقال اللاعب إليها، في الصيف القادم.

والمفاجأة الكبرى، كانت في التسريبات، التي أشارت إلى عرض أمرابط، على إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لضمه إلى صفوفه، بداية من الموسم القادم.

 

ووفقًا لهذه التسريبات، فإن اللاعب مرحب جدًا باللعب ف الهلال، خاصة في ظل رغبته في الاستمرار بالمملكة العربية السعودية.

ولكن، يبدو أن أمرابط، أنهى الجدل بشأن تسريبات انتقاله إلى الهلال، بشكل نهائي، وذلك بطريقة غير مباشرة.
وفي الساعات القليلة الماضية، انتشر مقطع فيديو، لأحد المشجعين، وهو يوجه سؤال إلى أمرابط، بشأن الفريق الأقرب لحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وقبل أن يجيب أمرابط، فاجأ المشجع، نجم نادي النصر، بالقول: "إن شاء الله سيحصل عليه الهلال".
وظهر أمرابط، في الفيديو، برد فعل غاضب، أظهر مدى رغبة النجم المغربي الكبيرة، في خسارة الهلال، للقب الدوري، قبل أن يقول للمشجع: "اسري في حالك".
ورد فعل أمرابط، أدخل سعادة كبرى في نفوس جماهير العالمي، الذين أكدوا أن اللاعب، نصراوي متعصب، ومن المستحيل أن يساند الهلال؛ وبالتالي عدم اللعب له في يوم من الأيام.
جدير بالذكر أن النصر، ابتعد تمامًا عن صراع المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 36 نقطة.