الأربعاء 25-11-2020
 

مفاجأة.. نجم النصر يقترب من الدوري الإنجليزي في يناير

11EE9E8129232
ملاعب - أصبح أحد نجوم نادي النصر، على مقربة من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي، في ظل الخبرات الواسعة التي يمتلكها في المسابقات الأوروبية.

وفجر أحد المواقع المقربة بنادي ويست هام الإنجليزي، مفاجأة بالكشف عن عرض تلقاه الدولي النيجيري أحمد موسى لاعب نادي النصر، من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال يناير القادم.

وبات أحمد موسى خارج حسابات نادي النصر، بعد التوصل معه لاتفاق بفسخ التعاقد بين الطرفين، وإسقاطه من قائمة الفريق قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية.

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أن ديفيد مويس المدير الفني لنادي وست هام يرغب في تدعيم الخط الهجومي له لمنافسة ميشيل أنطونيو، وسيباستيان هالر.

وتابع، أن موسى لديك إمكانيات فنية وبدنية هائلة، تمكنه من اللعب في أي مراكز الهجوم، نظرا لامتلاكه سرعة مذهلة، تتيح له التسجيل.

يذكر أن أحمد موسى نجم النصر، خاض تجربة احترافية رفقة ليستر سيتي الإنجليزي، ولكنه لم يقدم المستوى المأمول منه، مما دفعه للخروج معارا للعب في الدوري الروسي.

وانتقل النجم النيجيري إلى صفوف النصر في صيف 2018، قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قياسية تم تصنيفها بالأغلى في تاريخ المملكة، وساهم في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.