الأربعاء 17-07-2024
ملاعب

بديل فيتوريا في النصر.. شاهد على فضيحة نيشيمورا والهلال

132075


ملاعب - وكالات

 

يبدو أن تفكير إدارة النصر في الاستغناء عن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، دفع عدد من وسائل الإعلام الأجنبية، لترشيح عدد من الأسماء لتولي المسئولية الفنية للعالمي خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان

وكانت إدارة النصر قد بدأت في التفكير بالاستغناء عن فيتوريا بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا، والخسارة خلال ثلاث مباريات متتالية بدوري أبطال آسيا، ودوري المحترفين السعودي.


وكشفت صحيفة "prosport" الرومانية، أن مواطنها لورينت ريجيكامب المدير الفني السابق لنادي الهلال، يعد أحد أبرز الأسماء التي قد تتولي الإدارة الفنية لنادي النصر.


وتابعت، أن ريجيكامب ضربته الكبرى ستكون في تدريبه لنادي النصر، بعد رحيله عن الإدارة الفنية للوصل الإماراتي.


وأشارت الصحيفة، أن مستقبل فيتوريا مهدد مع النصر، حال خسارته أمام الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال المباراة التي تجمع الفريقين غدا الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.


وكان المدرب الروماني قد تولى المسئولية لنادي الهلال موسم 2014، خلفا لسامي الجابر، ونجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، إلا أنه تعرض للخسارة أمام سيدني الأسترالي، في لقاء شهد فضائح تحكيمية بطلها الحكم الياباني نيشيمورا.


يذكر أن الإيطالي سباليتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان، وروما وفيورنتينا، يعد أبرز المرشحين لتولي المسئولية الفنية للنصر، حال إقالة فيتوريا خلال الفترة المقبلة.