الإثنين 20-09-2021
ملاعب

حقيقة فسخ عقد أحمد موسى مع النصر

f2f9715134
ملاعب - فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية حول حقيقة رحيل النيجيري أحمد موسى، جناح فريق النصر، عن النادي العاصمي بشكلٍ نهائي.
اضافة اعلان

موسى لم يرحل عن النصر نهائياً
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد منحت أحمد موسى إجازة لمدة ثلاثة أشهر مدفوعة الأجر، محددة موعد حسم مصيره.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر ستقوم بتحديد وضع موسى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرةً إلى أن اللاعب لم يتنازل عن حقوقه وأن عقده يمتد حتى 2022.

واتخذ مسؤولو نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، مساء أول أمس، قراراً باستبعاد موسى من قائمة “العالمي”، من أجل قيد البرازيلي بيتروس ماتيوس بدلاً منه.

وأعلن مجلس إدارة نادي النصر عن توجيه الشكر للنيجيري أحمد موسى، على الحساب الرسمي عبر موقع “تويتر”: “شكراً لكل ما قدمته مع ناديك”.

وكان موسى صاحب الـ28 عاماً قد انضم لصفوف فريق النصر، في يوليو 2018 قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة مدوية حينها.

ولعب النجم النيجيري 57 مباراة مع فريق النصر في جميع المسابقات، أحرز خلالها 11 هدفاً وصنع 14 تمريرة حاسمة، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي للإحصاء.

ولم يظهر أحمد موسى بالمستوى الذي كانت تنتظره جماهير نادي النصر، حيث شهد مستواه تذبذباً كبيراً مع “العالمي”، مما دفعهم للمطالبة برحيله والتعاقد مع بديل أقوى.