الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مفاجأة بن نافل الصيفية.. الهلال يتفق مع هذا المدرب المخضرم

EhvUTwyXsAIdk36


ملاعب - وكالات

 

يبدو أن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، بصدد إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هذا الصيف، أولًا بالتعاقد مع مدرب مخضرم، وفق ما كشفته آخر المستجدات الصحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، نجح في الحصول رسميًا على توقيع المهاجم المالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، مع أنباء تفيد بأنه أتم اتفاقًا شخصيًا مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي ينشط في نادي جوانزو الصيني.


ملف المدرب في الهلال، ما يزال غامضًا، في ظل إسناد مهمة قيادة الفريق الأول إلى البرتغالي جوزيه مورايس، لمدة شهرين فقط، مع إمكانية التمديد، حال قدم مستويات طيبة.

اضافة اعلان
 

وأشار الإعلامي فهد المري، المقرب من البيت الهلالي، أن الهلال أتم اتفاقه مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، على تدريب الفريق الأول، بدءًا من الموسم المقبل، كما كشف المزيد من التفاصيل في هذا الشأن، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

 

وأفاد أن سيلفا سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ3.5 مليون يورو، إضافة إلى عقد، مدته 3 مواسم رياضية.

 

ماركو سيلفا، هو أحد أشهر المدربين البرتغاليين حول العالم، خاصة عندما تولى تدريب هال سيتي، واتفورد، ثم إيفرتون، في منافسات الدوري الإنجليزي.

وسبق للمدرب البرتغالي أن عمل مع البيروفي أندريه كاريلو، عندما كانا معًا في سبورتينج لشبونة، في الفترة من مايو 2014 إلى مطلع 2015.

 

ويظل ماركو سيلفا بلا عمل، منذ رحيله عن إيفرتون، في ديسمبر من عام 2019، حيث تلقى البرتغالي عددًا من العروض، رفضها جميعًا.. "لذا، هل يبدو فهد بن نافل قادرًا على إقناعه بتدريب الهلال؟".