الجمعة 19-04-2024
ملاعب

نجم الهلال يودع الجماهير الغاضبة

88390CE344923


ملاعب - وكالات

 

بعث أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، رسالة "وداعية" غير مباشرة، إلى الجماهير الغاضبة، إزاء الهزيمة الفاضحة التي مني بها الزعيم أمام استقلال دوشنبه الطاجكي، (4-1)، في لقاء أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الهزيمة أبعدت الهلال عن قمة مجموعته الآسيوية، التي تضم كلًا من استقلال، أجمك الأوزبكي، وشباب الأهلي الإماراتي، حيث بات الزعيم صاحب الـ7 نقاط، في الوصافة.

والهلال أصبح على صفيح ساخن، حيث "انتفضت" الجماهير غير الراضية، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الهجوم ضد اللاعبين، بينما ركز آخرون، النقد في اتجاه إدارة الرئيس فهد بن نافل، فيما "سن" البعض الآخر أسلحته في وجه المدير الفني روجيرو ميكالي، مطالبين بإقالته من منصبه.

اضافة اعلان
 

ويبدو أن النجم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، لم يتحمل انتفاضة الجماهير، حيث أزال سريعًا كل الصور، بما في ذلك الشخصية منها، على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

جانغ، كان ضمن اللاعبين المشاركين في لقاء استقلال، حيث جاور صاحب الـ29 عامًا، علي البليهي، في خط الدفاع، مع الظهيرين الأيمن محمد البريك والأيسر ياسر الشهراني، أمام الحارس عبد الله المعيوف.

وكأن الكوري الذي انضم إلى الهلال، عام 2019، قادمًا من نادي طوكيو الياباني، يوجه بـ"حذفه الصور"، رسالة وداعية إلى الجماهير الغاضبة.