الأحد 13-06-2021
ملاعب

الاتحاد يمنع الهلال من التتويج بدوري المحترفين.. خطة عاجلة

D617797243320

ملاعب - وكالات

 

وضعت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، خطة جديدة، للنجاة من عقوبة "خصم النقاط"، في مسابقة دوري المحترفين، خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الاتحاد، لمواجهة نظيره الهلال، يوم 9 أبريل القادم، ضمن مباريات الجولة 25، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، قدمت إدارة العميد، اقتراح جديد لنظيرتها في القادسية، من أجل سداد "المستحقات المتأخرة" من صفقة التعاقد مع المهاجم هارون كمارا، وتجنب تعرض الفريق لخصم نقاط.
والاقتراح الاتحادي، عبارة عن دفع مبلغ مالي بشكل عاجل، من قيمة المستحقات المتأخرة، مع جدولة المبلغ المتبقي، ببعض الضمانات اللازمة لذلك.

اضافة اعلان
وألزمت غرفة فض المنازعات، في وقت سابق، نادي الاتحاد، بدفع المستحقات المتأخرة من صفقة التعاقد مع هارون كمارا، مع منحه مهلة لمدة شهر.
وبعد نهاية المهلة، وعدم سداد الاتحاد المبلغ، خاطب القادسية، لجنة "الانضباط"، لتوقيع عقوبة خصم النقاط على العميد، لعدم التزامه بقرار "المنازعات".

ويحاول الاتحاد، تجنب خصم النقاط، لضمان مواصلة منافسة الهلال، على الدوري، في الموسم الحالي، والعمل على خطف اللقب، في نهاية الموسم.
جدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثالث، برصيد 42 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال، متصدر الترتيب، بعد مرور 24 جولة من عمر مسابقة دوري المحترفين.