الجمعة 28-01-2022
ملاعب

محترف النصر يعرض نفسه على عملاق الدوري التركي

1230447

ملاعب - وكالات 

 

يفكر أحد نجوم النصر السعودي في مسألة العودة إلى الدوري التركي، خلال الفترة القادمة وذلك بسبب الظروف التي يمر بها العالمي.

اضافة اعلان
 

وكشفت صحيفة “mynet” التركية، أن الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر يبحث عن فرصة للعودة إلى فريقه السابق بشكتاش التركي.

 

وكان فينسنت أبو بكر قد رفض كل محاولات بشكتاش لتمديد عقده، وقرر الانتقال إلى النصر السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت الصحيفة التركية أن وكيل أعمال أبو بكر قد تواصل مع مسؤولي بشكتاش، لإبلاغهم بأن اللاعب يريد العودة من جديد لإرتداء القميص الأبيض والأسود.

 

وأشارت الصحيفة التركية ممثلي بشكتاش قد نقلوا إلى وكيل أبو بكر أن المدير الفني الحالي سيرجين يالتشين، يرفض عودته لأنه أصبح خارج حساباته بالموسم الجاري.

أبو بكر ضمن اهتمامات جالطة سراي
ووفقاً للمصدر ذاته، فأن فينسنت أبو بكر يدخل أيضاً ضمن اهتمامات جالطة سراي الذي يبحث عن مهاجم قوي في ظل تراجع مستوى مباي دياني ومصطفى محمد.

وقالت الصحيفة أن أبو بكر كان على تواصل سابقاً بنادي جالطة سراي ومن الممكن أن تتم الصفقة في حال رحيله عن صفوف النصر السعودي في يناير المقبل.

وخاض فينسنت أبو بكر مع النصر 12 مباراة هذا الموسم وسجل 4 أهداف، ولم يقدم اللاعب الكاميروني أداءاً مقنعاً بقميص العالمي منذ انضمامه في فترة الميركاتو الصيفي.