الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

حسين عبدالغني يتقدم باستقالته من منصبه في الجهاز الفني لنادي النصر

huss

ملاعب - وكالات 

 

كشفت تقارير صحفية أن حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، تقدم بالاستقالة من منصبه في الفريق، صباح اليوم الأحد.

اضافة اعلان
حسين عبد الغني يتولى منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر منذ الـ20 من نوفمبر 2020.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”اليوم“ عبر حسابها على ”تويتر“، ونقلا عن مصادرها، فإن استقالة عبدالغني جاءت ”بعد المكالمة الهاتفية التي جمعته بأحد أعضاء مجلس الإدارة والذي يرتبط مباشرة بالعضو الداعم الأمير خالد بن فهد“.

 

وأوضحت الصحيفة أن ”عضو مجلس الإدارة عبدالله العمراني سيتولى الإشراف على الفريق بصفة مؤقتة إلى حين تعيين أحد اللاعبين القدامى في المنصب“.

وأثار حسين الغني جدلا كبيرا الفترة الماضية خاصة عقب نهاية مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا، إذ تم تداول فيديوهات له وهو يشتبك مع  ثنائي الهلال سلمان الفرج وعلي البليهي بعد ديربي الرياض.

وسقط النصر أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في لقاء الديربي الذي جمع بين الفريقين، على استاد ”مرسول بارك“.

وفشل النصر للعام الثاني على التوالي في الوصول إلى المباراة النهائية، إذ خسر العام الماضي في نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح اعتداء حسين عبدالغني المدير التنفيذي في النصر على لاعب الهلال علي البليهي عقب نهاية الديربي.

ويظهر حسين عبدالغني وهو يضع أصابعه في أعين علي البليهي خلال مشادة قوية، حاول فيها المدربون واللاعبون فصلهما عن بعضهما وإنهاء المشادة.

 

كما شهد الفريق أخيرا حالة من الجدل والتلاسن بين لاعبي الفريق، كان آخرها، مساء أمس السبت، عقب مباراة النصر ضد الفيحاء.

وأثار البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه على ”تويتر“، قبل أن يقوم بحذفها بعد ذلك، إذ رأى البعض أن اللاعب يرد على تصريحات زميله عبدالفتاح عسيري، بعد حديث الأخير عن امتيازات اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي.

 

وأعرب عسيري، عن ضيقه من قرارات المدربين في تفضيل اللاعب الأجنبي على المحلي.

وهو ما يبدو أنه دفع تاليسكا لكتابة تغريدته، والتي قال فيها ”إذا أردت اللعب لمدة 90 دقيقة فعليك أن تتدرب وتكرس نفسك لهذا النادي، ولا تتظاهر بالإصابات حتى لا تلعب بعض المباريات، لأن النادي يمر بلحظة سيئة“.

 

وأضاف ”بعض الاحترام لنا نحن الأجانب الذين نعمل هنا كل يوم لتقديم الأفضل لهذا الفريق“.

وتعادل فريق النصر مع مضيفه الفيحاء، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي ”دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين“.

بهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 13 نقطة في المركز السابع.