الأحد 25-07-2021
ملاعب

لاعبين خارج معسكر الهلال السعودي في النمسا

122-002745-alhilal-alnmsa_700x400

ملاعب - وكالات 

أصبح من المنتظر غياب 6 لاعبين من القوام الأساسي عن الهلال السعودي ، خلال المعسكر الإعدادي للفريق في النمسا بشهر يوليو الجاري .

اضافة اعلان
 

وعقد البرتغالي ليوناردو جارديم ، المدير الفني للهلال ، اجتماعًا مع إدارة الكرة في النادي أمس ، من أجل دراسة وضع اللاعبين الدوليين الثمانية الذين يشاركون مع المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم ، ومنتخبي كولومبيا والبيرو ، ومدى منحهم إجازة عقب فراغهم من المشاركة الدولية مع منتخباتهم .

 

6 لاعبين خارج معسكر الهلال في النمسا .. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية ، فإنه من المتوقع غياب عن معسكر النمسا ستة لاعبين يشاركون مع المنتخب السعودي الأولمبي ، وهم سالم الدوسري، وسلمان الفرج ، وياسر الشهراني ، وفواز الطريس ، وعبد الله الحمدان ، وحمد اليامي .

 

وستكون آخر مواجهات الأخضر في دورة الألعاب الأولمبي في “طوكيو 2020” يوم الـ28 من يوليو الجاري ، الأمر الذي يحتم استبعادهم نهائيًّا من قائمة المعسكر .

وأوضحت أن المدرب البرتغالي سيمنح البيروفي كاريلو والكولومبي كويلار اللذيْن يشاركان في مباريات بطولة كوبا أمريكا مع منتخبي بلادهما إجازة لا تقل عن 5 أيام بعد نهاية مشاركتهما ، على أن يلتحقا بعد الإجازة بمعسكر النمسا.


وتنطلق منافسات الموسم الجديد خلال شهر أغسطس المُقبل، ويتطلع الهلال للمحافظة على اللقب للمرة الثالثة تواليًا، بعد أن نجح في تكرار نفس الأمر آخر نسختين .