الأربعاء 16-06-2021
ملاعب

لوشيسكو : جماهير الهلال السعودي وضعتني تحت ضغط كبير

Răzvan_Lucescu

ملاعب - وكالات 

كشف الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي السابق ، وباوك اليوناني الحالي ، عن تعرضه لضغط كبير خلال تجربته مع “ الزعيم ” بسبب حلم الجماهير الزرقاء بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا .

اضافة اعلان
 

وقال لوشيسكو في تصريحات إعلامية، أن تعرض للضغط في تجربته مع الهلال في السعودية بسبب مطالبة الجماهير بالتتويج بدوري الأبطال .

وأوضح : “طوال مسيرتي التدريبية لم أواجه ضغط كبير مثل الضغط الذي تعرضت له في السعودية مع الهلال، إذا ذهبت الى البقالة “رازفان نريد آسيا ”، إذا ذهبت الى محطة الوقود ، رازفان نريد آسيا لاتنسى ”.


وأضاف : “ كانت المفاجأة الكبرى هي حقيقة أن العديد من النساء في السعودية مولعات بكرة القدم ، يعشقن الكرة ومتحمسات ومٌطلعات ”.

 

وتابع : “ السعودية رائعة ، في عام 2030 ستصبح مرتبطة بقوة بالسياحة ”.


وكان لوشيسكو قد رحل عن الهلال بعد خسارته أمام ضمك بنتيجة هدف نظيف، في الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، في مطلع شهر مارس الماضي .


قاد لوشيسكو الهلال في72 مباراة بمختلف المسابقات منذ توليه المسؤولية رسمياً في يوليو 2019 ، حيث حقق مع الفريق 46 انتصار و15 تعادل و11 خسارة وسجل الفريق تحت قيادته 155 هدف واستقبل 76 هدف .


وتوج الروماني رازفان لوشيسكو مع نادي الهلال بثلاثة ألقاب ؛ الأول هو دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني بالفوز عليه ذهاباً 1-0 وإياباً 2-0 .


كما حصد مع الهلال لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/20 وأيضاً لقب كأس الملك السعودي للموسم ذاته على حساب غريمه التقليدي النصر .