الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الهلال يحدد خليفة النجم الإٍيطالي جيوفينكو

ee-9


ملاعب - وكالات 

يتجه البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال ، للاستغناء عن خدمات الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الفريق وذلك حال ضم صفقة أجنبية جديدة في خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية .

اضافة اعلان
 

ويعد جيوفينكو هو الاسم الأقرب للرحيل عن الهلال في ميركاتو الصيف ، وذلك في ظل الاستقرار على بقاء الثنائي الفرنسي جوميز والبيروفي أندرية كاريلو . 


وذكرت تقارير أجنبية أن ليوناردو جارديم معجب بالبرازيلي لوكاس مورا ويسعى لضمه لكتيبة الهلال في الانتقالات الصيفية ، بدلاً من الإيطالي جيوفينكو .


وأفادت صحيفة بولندية فأن جارديم قد قرر الاستغناء عن سيباستان جيوفينكو حال وجد بديلاً مناسباً من أحد أندية أوروبا خلال فترة انتقالات صيفية .

 

وذكرت الصحيفة البولندية ، أن البرتغالي جارديم يريد التعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا من توتنهام هوتسبر ، وإذا تمت هذه الصفقة فمن المحتمل أن يرحل جيوفينكو عن الهلال .


وأفادت أن مصير مورا مع توتنهام سيحدده المدير الفني الجديد ، ولكن اللاعب لا يمانع فكرة الرحيل في ظل اهتمام الأندية السعودية به .


من جانبه ، قال خبير الانتقالات نيكولو شيرا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”، أن جيوفينكو قد يغادر الهلال هذا الصيف لأن جارديم يريد التوقيع مع لوكاس مورا بدلاً منه .


وأشار “ شيرا ” إلى أن لوكاس مورا لم يحسم مصيره مع توتنهام حتى الآن ، وسيتوقف مستقبله على خطط المدرب الجديد ، إضافة إلى أن وكيل أعماله سيتحدث مع المدير الرياضي بالنادي قريباً .

 

وانضم جيوفينكو لصفوف الهلال في انتقالات يناير من عام 2019 قادماً من تورونتو الكندي ، ويرتبط بعقدٍ مع النادي السعودي يمتد حتى 31 ديسمبر 2021 بحسب موقع ترانسفير ماركت .