الخميس 25-04-2024
ملاعب

كونترا يقبل اعتذار فهد المولد ويضمه لقائمة مباراة الاتحاد ضد الحزم

ffa


ملاعب - وكالات 

 

كشفت صحيفة ”المدينة“ على أن الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد السعودي، تقبل الاعتذار الذي تقدم به فهد المولد، نجم الفريق، وقرر ضمه للقائمة التي تستعد لمواجهة الحزم، غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين.

اضافة اعلان
وكانت تقارير قد أشارت إلى أن المدرب اتخذ قرارا انضباطيا باستبعاد المولد، من القائمة بعد السلوك الذي بدر منه أثناء استبداله خلال مجريات مواجهة الشباب التي خسرها الفريق بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وكان المولد قد أبدى غضبه على قرار المدرب كونترا استبداله خلال مجريات الشوط الثاني أمام الشباب، رافضاً مصافحه زملائه والمدرب، قبل أن يقدم اللاعب اعتذاره على ما بدر منه، بصفته أمراً يحصل في كرة القدم، ونتج عن رغبة اللاعب وحماسه في مساندة فريقه للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة، واكتفت بفرض عقوبة الحسم من راتب اللاعب الشهري، وفق اللائحة الداخلية.

 

وكان كونترا قد شدد في محاضرة قبل انطلاق أول تدريب للفريق عقب مباراة الشباب، على أن الانضباط، يأتي عنده على قمة الأولويات.

ويتطلع الاتحاد للعودة إلى الانتصارات مجدداً، التي افتقدها في الجولات الأخيرة بالدوري، لمواصلة المنافسة على صدارة المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يقبع فريق الحزم في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

وتولى كوزمين قيادة الاتحاد في 6 مباريات رسمية منذ قدومه حيث حقق 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.