الخميس 09-12-2021
ملاعب

الاتحاد يطلب صافرة أجنبية لجميع مبارياته

Epx8PkbW8AYsksR-3

ملاعب - وكالات 

 

قررت إدارة نادي الاتحاد، طلب حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، بسبب أخطاء التحكيم المحلي.

اضافة اعلان
 

وخسر الاتحاد أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت مباراة القمة أمس، بعض الحالات التحكيمية الجدلية حيث اعترض لاعبو الاتحاد على أكثر من حالة ومنها هدف الشباب الثاني الذي سجله إيجالو بالدقيقة “67”.

 

كما قام فيصل البلوي حكم مباراة الاتحاد والشباب بإشهار بطاقة حمراء في وجه مدافع الاتحاد حمدان الشمراني إثر تدخل عنيف في كرة مشتركة مع لاعب الشباب كارلوس جونيور وذلك خلال الدقيقة “50” من عمر المباراة.

 

أصدر نادي الاتحاد، بياناً رسمياً يوضح فيه بأن التزم بموقفه الداعم للحكم المحلي خلال الفترة الماضية، ولم يتجاوب النادي مع كل المطالبات باستقطاب حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق.

وأوضح النادي في بيانه: “تعرض الفريق لأخطاء تحكيمية أخرجت جميع اللاعبين من جو المباراة أثناء سيرها، وعليه فقد قرر مجلس الإدارة طلب حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة”.

 

وذكر نادي الاتحاد، أنه هذا الطلب قد جاء من أجل تجنب الفريق الضغوط والأخطاء التي ترتكب ضده وتؤثر على مسيرته في المنافسة بالدوري السعودي.

وأشار البيان إلى أنه إدارة النادي الغربي سوف تقوم بمخاطبة الجهة المختصة بشأن ما بدر من الحكم المساعد الثاني بين شوطي المباراة تجاه اللاعب عبدالرحمن العبود.

وكان حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، قد أوضح في تصريحات إعلامية عقب المباراة بأن مساعد الحكم قد “تلفظ” على عبدالرحمن العبود لاعب الفريق بين شوطي لقاء القمة ضد الشباب.