الجمعة 19-04-2024
ملاعب

كواليس الخلاف الشديد بين رونالدو ومينديز

FlRNLDvXkAARcJU


ملاعب - كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، عن كواليس الخلاف الشديد بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ووكيله الشهير خورخي مينديز.
اضافة اعلان

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مينديز لم يشارك في صفقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي، وكان ذلك نتاجا لعدد من الصدامات بين الوكيل الشهير وكريستيانو.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن الخلاف بدأ في الصيف الماضي عندما أراد رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد لمدة موسم على سبيل الإعارة، بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وطلب رونالدو من مينديز أن يجلب له عرضا من ناد يلعب في دوري الأبطال، ويمنحه راتبا يبلغ 5 ملايين يورو ثابتة على الأقل، على أن يتحمل مانشستر يونايتد الجزء المتبقي من الأجر.

وفشل مينديز في تقديم عرض ملموس لرونالدو، بل وأقنعه بالبقاء في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

ومع التوتر بين رونالدو ومانشستر يونايتد، لجأ النادي الإنجليزي لشكوى اللاعب البرتغالي إلى وكيله خورخي مينديز.

وكان لدى مينديز قناعة بأن بطولة كأس العالم ستكون نقطة تحول في مسيرة رونالدو وستجلب له العديد من العروض الجديدة، لكن على العكس انقلب الأمر ضد النجم البرتغالي.

وأشارت إلى أن ريكاردو ريجوف من بات يتصدر المشهد بجانب رونالدو قبل كأس العالم بعدة أسابيع، كما أنه من أقنع كريستيانو بعمل المقابلة التلفزيونية الشهيرة مع بيرس مورجان، على عكس رغبة خورخي مينديز.

وتصدر ريجوف المفاوضات مع مانشستر يونايتد بشأن فسخ عقد رونالدو، ولعب دورا رئيسيا في نقل صاروخ ماديرا إلى نادي النصر السعودي.

ولا يرتبط رونالدو حاليا بعمل مع مينديز إلا في الجزئية الخاصة بحقوق الصور، التابعة لشركة "Polaris" الخاصة بوكيل اللاعبين الشهير.