الأحد 29-01-2023

زلزال رونالدو يخطف الأضواء من عقد النصر الخرافي

Cristiano_Ronaldo_Al-Nassr_stadium_intro_20223


ملاعب - اعتبر تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبر "زلزالا".
اضافة اعلان

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في معرض تعليقها على حفل تقديم الدون، الذي أقامه ناديه النصر السعودي أمس، أن عقد رونالدو الهائل مع النادي السعودي، أصبح أقل إثارة للدهشة، مقارنة مع صور تقديمه التي أكدت أن التعاقد مع البرتغالي "زلزال".

ويمتد عقد النصر مع حامل الكرة الذهبية 5 مرات لمدة سنتين ونصف مقابل 200 مليون يورو في السنة الواحدة.

وأضافت الصحفية الفرنسية في تقريرها: "ليس هناك أجمل ولا أكبر من التعاقد مع لاعب، ظل المنافس الأول ليونيل ميسي، بل أصبح مرة أخرى الأعلى أجرا للاعب على هذا الكوكب بعمر 38 سنة تقريبا (يتمها في 5 فبراير / شباط المقبل) وهذا ليس بالأمر الهين".

ولفت التقرير الانتباه إلى انهيار العلاقة بين رونالدو ووكيل أعماله الشهير خورخي مينديز، عندما وصف هذه الصفقة بالعمل "الفذ"، لكنه لن ينسب هذه المرة إلى مينديز.

وأوضحت الصحيفة ان ابتعاد مينديز عن هذه الصفقة يكشف المعاناة التي عاشها رونالدو منذ عودته إلى مانشستر يونايتد، بينما كان المسؤول الأول عن التوقيع للنصر، هو ريكاردو ريجوف الذي كان جالسا في الصف الأول بالمؤتمر الصحفي أمس، ونسب التقرير لوسائل إعلام إسبانية، حصوله على 30 مليون يورو كعمولة.

واقتطف التقرير بعضا من حديث رونالدو في المؤتمر الصحفي أمس، عندما قال "أريد أن أعطي صورة مختلفة لهذا النادي، ولهذا البلد".

كما ركز التقرير على ما قاله رونالدو حول تلقيه لعروض من أوروبا وأستراليا والبرازيل والبرتغال، لكنه التزم بالاتفاق مع النصر، وأيضا قوله "أنا هنا للفوز ولا شيء غير ذلك"