الجمعة 19-04-2024
ملاعب

قنبلة الهلال في ساعات الميركاتو الأخيرة

الهلال-السعودي


ملاعب - يُسابق مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل "الزمن"، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو الشتوي الحالي، مساء اليوم الأحد.

والهلال حاول لأيام طويلة، التعاقد مع البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح جيانغسو الصيني السابق، والذي لا يرتبط بعقد مع أي فريق، في الوقت الحالي، وسط أنباء عن مماطلة اللاعب، في قبول عرض الزعيم.

اضافة اعلان

كما توصلت الإدارة الهلالية، إلى اتفاق مع تياجو جالاردو، مهاجم إنترناسيونال البرازيلي، قبل أن ينسحب النادي، من الصفقة بشكل نهائي، بعد هجوم الجماهير، ووصفها اللاعب بـ"الفاشل".

 

كل هذه التطورات، دفعت الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، لإعلان عدم إبرام نادي الهلال، أي صفقة أجنبية جديدة، في الشتاء الحالي، واستكمال الموسم، بـ6 محترفين فقط.

 

ولكن، الإعلامي الرياضي مصطفى الجابر، زفّ مفاجأة غير متوقعة لجماهير الهلال، بأن إدارة بن نافل، سوف تحسم صفقة أجنبية كبرى، في الساعات القادمة.


وهذه الصفقة العاجلة، ستكون للاعب "حر"، لا يرتبط بعقد مع أي نادي في الوقت الحالي؛ حسب الجابر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".


والأسماء الذي ذكرها الإعلامي الرياضي، ستكون على النحو التالي:
1- الإماراتي عمر عبدالرحمن
حيث سبق له اللعب في الهلال، في موسم 2018-2019، ولكن بن نافل، قرر التخلي عنه، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ليرحل بعد ذلك إلى الجزيرة.


2- النيجيري أحمد موسى
الجناح النيجيري، لعب في النصر، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل أن يرحل بـ"التراضي"، حيث لم ينضم إلى أي نادي حتى الآن، وسط ربط اسمه بالهلال.


3- الإسباني دييغو كوستا
مهاجم إسبانيا، كان قريبًا من الانضمام إلى الشباب، بعد الرحيل عن أتلتيكو مدريد، ليرتبط اسمه بعد ذلك بالهلال.


4- الأرجنتيني بابلو بياتي
نجم أرجنتيني، سبق له اللعب في أندية كبرى، في مقدمتها "فالنسيا الإسباني"، والآن لا يرتبط بعقد مع أي فريق، وذلك بعد الرحيل عن تورنتو الكندي.