الثلاثاء 26-01-2021
ملاعب
 

النصر يخطف جوهرة الهلال

113 (Custom)

ملاعب - وكالات

 

منذ اللحظة الأولى لانتخابه رئيسًا لنادي النصر، وصفوان السويكت يؤكد أن هدفه الأساسي، هو بناء جيل شاب، يقود الفريق الأول لكرة القدم، للسيطرة على الألقاب والبطولات، في السنوات العشر القادمة.

اضافة اعلان
 

والسويكت تولى رئاسة نادي النصر، في يوليو 2019، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بكأس السوبر المحلي 2020، قبل أن تتدهور النتائج بشكل مخيف، في الفترة الأخيرة.


وعلى الرغم، من تدهور النتائج، إلا أن رئيس النصر، أثر على سياسته، التي تعتمد على التعاقد مع النجوم الشابة، في الأندية الأخرى، وكذلك تصعيد مواهب الفئات السنية، إلى الفريق الأول لكرة القدم.


وآخر المواهب، الذي يضع النصر، برئاسة السويكت، عينيه عليه، من أجل محاولة ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هو النجم الشاب عبدالله رديف، مهاجم الفئات السنية في الهلال.

 

ووفقًا للتسريبات، فإن النصر، يحاول استغلال، عدم توقيع رديف، أي عقد احترافي مع الهلال، حتى الآن، من أجل الحصول على توقيعه، وضمه إلى قلعة العالمي، لقيادة خط الهجوم، في المستقبل، بجانب الموهبة محمد مران.


* ماجد عبدالله الجديد..


وينظر الكثيرون إلى رديف، على أنه "خليفة" ماجد عبدالله، في الملاعب السعودية، لما يتمتع به، من موهبة خرافية، وقدرة هائلة على تسجيل الأهداف.


ورديف الذي لم يتجاوز الـ18 سنة، حصل على هداف دوري البراعم، مع الهلال، في موسم 2018-2019، برصيد 20 هدفًا.