الجمعة 02-12-2022

قرار رسمي يلغي مواجهة الاتحاد الودية ضد الوحدة وكشف السبب!

ittihad-2


ملاعب - وكالات

 اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، امس الجمعة، قراراً بشأن مباراة الفريق الودية أمام الوحدة، ضمن استعدادات “العميد” لمواجهة النصر، في دوري السعودي.

اضافة اعلان
 

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الاتحاد على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إلغاء مباراة فريق “العميد” التجريبية، أمام ضيفه الوحدة ضيفه، والتي كان مقرراً إقامتها يوم الأحد.

وأوضح مسؤولو نادي الاتحاد أن أسباب إلغاء المباراة التجريبية مع الوحدة، يأتي بسبب تعرض عدد من اللاعبين إلى إصابات طفيفة، وخوفًا من تفاقمها.

وجاء بيان نادي الاتحاد كالآتي: “قدم النادي اعتذاره لشقيقه نادي الوحدة عن خوض اللقاء الودي بين فريقي الناديين، والـذي كان من المزمع إقامته يوم الأحد المقبل”.

 

وأضاف: “بعد أن قدم الجهاز الطي للفريق الأول لكرة القدم تقريرًا عن الوضع الصحي العام للاعي الفريق، والذي تضمن وجود إصابات طفيفة تعرض لها عدد من اللاعـين في الفترة الحالية، من الممكـن أن تتفاقم في حال خوض اللقاء الودي، وعلى إثر ذلك طلب الجهاز الفي إلغاء اللقاء”.

 

ويلتقي فريق الاتحاد مع مضيفه النصر، مساء يوم الأحد 2 أكتوبر، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة الخامسة من الدوري المحلي.