الإثنين 03-10-2022
ملاعب

سانتو يجهز مهاجم الاتحاد للعودة قبل كلاسيكو النصر

163-230002-ittihad-matches-saudi-league-2022_700x400


ملاعب - وكالات

 يقترب فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، من استعادة جهود أحد نجوم “العميد” قبل كلاسيكو النصر المنتظر، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن محمد الصيعري، مهاجم فريق الاتحاد، سيشارك في التدريبات الجماعية مع لاعبي “العميد”، للمرة الأولى خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سانتو سيمنح لاعبي الاتحاد إجازة بعد مواجهة الخليج اليوم، على أن تستأنف الأسبوع المقبل التدريبات والتي سيشارك فيها الصيعري.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الجهاز الفني فضل إعداد الصيعري بشكل انفرادي؛ بفرض تدريبات لياقية لتجهيزه للمشاركة في الحصص التدريبية، إضافة إلى المباراة التجريبية التي سيخوضها الفريق للوقوف على جاهزيته، قبل مواجهة النصر يوم 2 أكتوبر في الجولة الخامسة من الدوري.

 

وتعرض الصيعري لإصابة عضلية في تدريبات الفيصلي فريقه السابق قبل أن يوقع عقد انتقاله مع الاتحاد، وأجبرته على الوجود خلال الفترة الماضية في العيادة، التي خضع فيها إلى برنامج تأهيلي مكثف تحت قيادة الجهاز الطبي في النادي الجداوي.

 

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الخليج، مساء اليوم الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المحلي.