السبت 23-10-2021
ملاعب

فضيحة أخلاقية لصفقة النصر المرتقبة

28-11-2020_04_39_46_GomhuriaOnline_1606531186

ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، عن فضيحة أخلاقية مدوية، لصفقة النصر المرتقبة، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

اضافة اعلان
 

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ12 صفقة جديدة، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت انتكاسة كبرى، باحتلال الفريق، المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، اعتدى النجم الأرجنتيني الكبير أليخاندرو "بابو" جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، وأحد أهم أهداف النصر، في الميركاتو الشتوي القادم، على مدربه جيان بييرو جاسبريني.


والنصر يسعى منذ الصيف الماضي، للتعاقد مع جوميز، البالغ من العمر 32 سنة، حيث عرض على أتالانتا، مبلغ 18 مليون يورو، لضمه رسميًا.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن اعتداء جوميز، على جاسبريني، جاء بين شوطي مباراة أتالانتا مع ميتييلاند الدنماركي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
* القصة كاملة..
بدأت أزمة جوميز مع جاسبريني، في مباراة أتالانتا مع ماتييلاند الدنماركي، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.
ورفض جوميز، تلبية طلب مدربه، بالانتقال من مركز صناعة اللعب إلى الجناح، الأمر الذي دفع جاسبريني، لاستبداله بين الشوطين.
وقدم جاسبريني، استقالته إلى مجلس إدارة أتالانتا، بعد هذه الأزمة، وهو ما تم رفضه رسميًا، ليبدأ اللاعب في التفكير جديًا بالرحيل عن الفريق.
* تفاصيل جديدة..
ولكن، صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أكدت أن الأزمة بدأت في الأساس، قبل مواجهة ميتييلاند، في دوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحيفة، إلى أن جاسبريني، شعر في الفترة الأخيرة، بانخفاض المعدل اللياقي لجوميز، بسبب سفرياته الكثيرة، مع الفريق ومنتخب الأرجنتين.
وأضافت: "لذلك، فضل جاسبريني، أن يوظف جوميز، بشكل جديد داخل الملعب، ويريحه في بعض اللقاءات، وهو ما أغضب اللاعب الأرجنتيني".
وانضم جوميز "32 سنة"، إلى أتالانتا، في صيف 2014، قادمًا من ميتاليست الأوكراني، حيث شارك في 251 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 59 هدفًا، وصنع 71 آخرين.