الخميس 22-02-2024
ملاعب

طرح تذاكر ديربي جدة تنعش السوق السوداء

IMG_٢٠١٩٠٣٠١_٢٢٢٥٠٣


ملاعب - وكالات 

 

بدأ اعتباراً من اليوم الخميس، طرح تذاكر ديربي الاتحاد والأهلي، المقرر غداً في افتتاح ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وبعد مرور سبع دقائق فقط من طرح التذاكر عبر موقع مكاني الإلكتروني، اصطدم كل من حاول الدخول لحجز تذكرة، بعدم وجود أماكن متاحة.

وصادف انتشار إعلانات في السوق البديلة عبر مواقع إلكترونية، عن اعلان البعض وجود تذاكر متاحة، ووصل سعر تذكرة الفرد إلى 300 ريال.

وكانت تقارير كشفت اليوم عن أن نادي الاتحاد، باعتباره صاحب الأرض، قد طرح تذاكر المباراة بأسعار مضاعفة، في محاولة منه لتعويض عدد الجماهير المسموح لها بالحضور، بعد نقل المباراة من الجوهرة المشعة الذي يسمح بأعداد أكبر، إلى ملعب الامير عبد الله الفيصل بسعته الجماهيرية الأقل.

وجاءت أسعار التذاكر حسب بعض التقارير كما يلي: "موحد للأفراد 100 ريال، موحد العوائل 100 ريال، فضي أفراد فقط 300 ريال، الذهبي أفراد وعائلات 750 ريالا، الرويال أفراد وعائلات 1250 ريالًا" .

 تجدر الإشارة إلى ان وزارة الرياضة تسمح بحضور 60% من الطاقة الاستيعابية للملعب والمقدرة بحوالي 29 ألف متفرج، ما يجعل عدد الحضور في مباراة الغد حوالي 18 ألفا فقط.