الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تحذير شديد اللهجمة من مهاجم الاتحاد قبل ديربي جدة

نادي-الاتحاد


ملاعب - وكالات 

 

وجه يوسف نياكاتي، مهاجم فريق الاتحاد، تحذيرًا شديدًا قبل مواجهة الأهلي في الجولة السابعة من دوري المحترفين، مؤكدًا أنه يمتلك حظًا كبيرًا في ديربي جدة.

اضافة اعلان
 

ويستعد الاتحاد لملاقاة جاره اللدود الأهلي، على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

وقال مهاجم الاتحاد الجديد في تصريحات تلفزيونية: “دائما أكون محظوظ أمام الأهلي، وطموحنا الفوز في كل المباريات، وأعتقد أنني أمتلك الجاهزية الكاملة للمشاركة في الديربي”.

وأضاف: “أشكر جماهير الاتحاد ومنبهر بدعمهم لنا، وأتمنى استمرارهم بنفس الدعم وأعرفهم من قبل ولكن الأمر مختلف عندما تشاهدهم وأنت ترتدي قميص الاتحاد”.

 

وتابع: “أنا جاهز للمشاركة مع الفريق الاتحادي في المباريات المقبلة، ولكن المدرب كوزمين كونترا هو من سيقرر من سيلعب أمام الأهلي في الديربي”.

وأتم تصريحاته بقوله: “دخلنا مباراة التعاون بهدف الفوز وسعينا لفعل ذلك، لكن التعاون ليس بالفريق السهل رغم مركزه المتأخر، وتفكيرنا الآن منصب على مواجهة أهلي جدة”.

وكان نياكاتي قد شارك بديلاً في شوط المباراة الثاني أمام التعاون الذي فرض التعادل على الاتحاد، بنتيجة 1-1، خلال المواجهة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة السادسة  من بطولة الدوري السعودي.