الخميس 29-07-2021
ملاعب

صفقة القرن المدوية ،، نجم الهلال إلى النصر من كوبري البحرين

67

ملاعب - وكالات

 

عاشت جماهير الهلال، ساعات من الرعب؛ بسبب انتقال "محتمل" لنجم الزعيم، إلى الهلال، خلال الفترة القليلة القادمة.

اضافة اعلان

والمنافسة بين الهلال والنصر، بدأت منذ القدم، ولكنها وصلت إلى أعلى درجاتها، خلال الأعوام الثلاثة الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

وبعد تتويج منتخب السعودية تحت 20 سنة، بلقب بطولة كأس العرب، التي استضافتها جمهورية مصر العربية، انتشر مقطع فيديو مثير لجوهرة الهلال، مصعب الجوير.


وتوّج الأخضر الشاب، بلقب كأس العرب 2021، بعد الفوز على منتخب الجزائر، بهدفين مقابل واحد، في المباراة النهائية.

وظهر صوت شخصٍ ما، في مقطع الفيديو المنتشر، وهو يحرض الجوير، البالغ من العمر 18 سنة، على الرحيل عن الهلال، والانتقال إلى البحرين.


وقال الشخص الذي لم يظهر وجهه في الفيديو، واكتفى بصوته فقط، لجوهرة الهلال: "بأخذ تليفونك.. صدقني بوديك للبحرين".


وحذر قطاع كبير من عشاق الهلال، بأن هذا التحريض، ليس إلا محاولة من النصر، لسرقة اللاعب الشاب، وضمه إلى الفريق الأول لكرة القدم.
والهلاليون زعموا أن رجال منتمين إلى النصر، يحاولون منح "عقد وهمي"، إلى الجوير، في الدوري البحريني، ومن ثم نقله من هناك، للانضمام إلى قلعة العالمي.

ومن ناحيته، حسم الجوير، مستقبله مع الهلال بـ"4 كلمات"، وذلك قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

 

وقال الجوير، في رده على هذا العرض: "أريد الاستمرار في الهلال"، ليغلق اللاعب الشاب بذلك، الطريق أمام أي محاولة لرحيله عن قلعة الزعيم.


وشدد مصعب، على أنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه، خلال المعسكر الإعدادي لنادي الهلال، من أجل إقناع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، لضمه رسميًا إلى الفريق الأول لكرة القدم.


جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 18 سنة، أبدع مع نادي الهلال، في دوري الشباب، خلال الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، حيث سجل 7 أهداف وصنع 15 آخرين.