الخميس 26-11-2020
 

صدمة كبرى لـ مدرب الهلال السابق والصفقة الكبرى تربك النصر

67-1

ملاعب - وكالات

 

 وجه مجلس إدارة نادي سانتوس البرازيلي، صدمة إلى بنفيكا، بعد اتخاذ قرار برفض انتقال مدافع الفريق إلى النادي البرتغالي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.


وكان لوكاس فيريسيمو مدافع سانتوس، قد تلقى اهتماما واسعا من جانب بنفيكا البرتغالي، ونادي النصر، في ظل رغبة كل منهما لتدعيم مركز الدفاع بلاعب مميز يمتلك إمكانياته الفنية والبدنية.


وأشارت "جلوبو سبورت" أن إدارة سانتوس، رفضت عرض بنفيكا للتعاقد مع مدافع الفريق خلال يناير المقبل، وجاء التصويت خلال الاجتماع الذي تم عقده مؤخرا في ساو باولو سلبيا.


وطلب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لبنفيكا، ضرورة التعاقد مع فيريسيمو، نظرا لقناعته به ورغبته في وجود اللاعب تحت قيادته، مؤكدا أنه يستحق التواجد في الدوريات الأوروبية.

ويعد رفض سانتوس رحيل مدافعه إلى بنفيكا، فرصة ذهبية أمام النصر من أجل الضغط على النادي البرازيلي لمحاولة الظفر بخدمات اللاعب خلال يناير القادم.


وعرض النصر 6 ملايين يورو، يتم دفع 3 ملايين على الطاولة حال الموافقة على بيع اللاعب، وباقي المبلغ يتم سداده في يناير القادم، بعد انتقال اللاعب رسميا لصفوف العالمي.


تصريح فيريسيمو
خرج المدافع البرازيلي بتصريحات بشأن العروض التي تصله مؤخرا، مبديا رغبته في الرحيل عن سانتوس، وبالتحديد إلى بنفيكا خاصة بعد التصريحات التي أطلقها خيسوس عنه.


وقال فيريسيمو، أنه شاهد تصريحات خيسوس عنه، وإصراره على رغبته في التعاقد معه، وهو الأمر الذي يجعله مصرا على الرحيل إلى بنفيكا، بعد رحيله عن سانتوس.