الأحد 03-07-2022
ملاعب

سالم الدوسري.. رفضه الفيصلي ثم رفض النصر لأجل الهلال

GettyImages-1189257034


ملاعب - فجر منيف الشهراني أحد مكتشفي سالم الدوسري، مفاجآت عديدة حول قصة ظهور مهاجم الهلال الحالي من البداية مع الساحرة المستديرة.

اضافة اعلان

وقال الشهراني في تصريحات تليفزيونية : "بدأت القصة أن سالم يتحول من لاعب حواري إلى لاعب محترف في أحد الأندية، حيث شاهده الكابتن محمد العسعوس إداري سابق في الفئات السنية بنادي الفيصلي، تحدث مع اللاعب وذهب معه للمجمعة خاض تجربة في نادي الفيصلي ولسبب أو لآخر مدرب الفئات السنية في نلك الفترة هناك لم يرغب ولم يقتنع بسالم الدوسري".

 

وأضاف منيف الشهراني: "خرج سالم من الفيصلي، وذهب لفريق العسيري والذي هو معروف بإنه أحد الملاعب التي تمد نادي النصر تحديدا باللاعبين، تمرن الدوسري بملاعب العسيري فترة إلى أن شعر كابتن إبراهيم عسيري مدرب الفريق هناك إنه جاهر يكون لاعب كرة قدم في نادي النصر".


وتابع مكتشف سالم الدوسري حديثه عن بداية نجم الهلال، قائلًا: "قدم اللاعب لنادي النصر ولكن في تلك الفترة، التقيت سالم وسألته كيف وضعك مع النصر رد بـأن إن شاء الله خير".

 

وأردف منيف الشهراني: "بحكم هلاليتي قولت لسالم ما تريد الهلال، رد قائلا أبيه، وعرضته على الزعيم ولكن كان هناك رفض في البداية من الإدارين، لولا شدد الألماني ستامب مدرب الهلال الأولمبي سابقا، بضرورة التوقيع مع سالم، وظل اللاعب تحت التجربة دون أن يوقع في كشوفات نادي الهلال42 يوم، حيث سجل في 12 يناير 2011 كلاعب هاو بالأزرق".