الإثنين 10-08-2020
ملاعب

صفقات نارية ترعب الهلال من النصر قبل الديربي

D688F6E322492

ملاعب - يسعى نادي النصر إلى السيطرة تمامًا على الكرة السعودية، بعد أن أصبح أكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية، من منافسه الهلال، إذ أبرم عدة صفقات نارية، وصل عددها إلى خمسة، بين أربعة لاعبين محليين، وآخر محترف، بالتحديد البرازيلي مايكون بيريرا، آخر ضربات إدارة العالمي.


والعالمي اعتاد خلال السنوات القليلة الماضية، السير على سياسة ضم المواهب الشابة صغيرة السن، على أن يتم تحويلهم إلى نجوم صف أول بمرور الوقت، الأمر الذي يسعى الزعيم إلى محاكاته، مما دفع العملاقان إلى الدخول بصفة دورية في منافسة شرسة على التعاقدات الجديدة.


ونجحت إدارة النصر، بالتحديد بما يقدمه عبد العزيز بغلف، في الحصول على ثقة عشاق النادي، بضم كل من: "عبد الله الشنقيطي من الأنصار، عبد العزيز العلاوي من أحد، سلطان العنزي من القيصومة، وعبد الفتاح عسيري من النادي الأهلي"، بجانب إعادة مايكون من جلطة سراي التركي.

 

ونشر بغلف عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، تغريدة جاء فيها: "الله يعزكم يا عصبة الرأس، توني أشاهد تفاعلكم ومحبتكم وسام على الرأس، لا خلا ولا عدم فديتكم، ولكم مننا، قريبًا بإذن لله".

 

وعلق عبد العزيز المريسل المقرب من البيت النصراوي، على تغريدة بغلف، حين كتب: "يا جمهور النصر، بحكم التخصص في الشفرات، هذه صارت شفرة، وهو كاتبها الآن، يعني في مفاجأة قريبة، يا بختكم فيه".