السبت 20-04-2024
ملاعب

عضو شرف النصر يؤكد نهاية “المسرحية” !

444444


ملاعب - عاشت جماهير نادي النصر في صدمة كبيرة، خلال الأيام الماضية، عقب فشل إدارة العالمي في التوصل إلى اتفاق مع نظيرتها في غلطة سراي التركي، من أجل تمديد إعارة اللاعب البرازيلي مايكون بيريرا، أو شراءه بشكل نهائي، حتى يستطيع إكمال الموسم مع الفريق النصراوي.
اضافة اعلان

لكن قبل أيام، أكد الإعلامي الرياضي، حمود القحطاني، مفاجأة بشأن مايكون، حيث أوضح أن اللاعب سيعود إلى النصر، واصفًا ما حدث بـ”المسرحية”.

وقال القحطاني في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “مصادري تقول مسرحية مايكون على وشك الانتهاء واللاعب سيعود قريباً”.

واليوم، أعلن عضو شرف النصر عبدالعزيز أحمد بغلف صدق معلومة عودة مايكون، وأكد نجاح الإدارة في شراء عقد المدافع البرازيلي.

وقال عضو شرف النصر من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “لم تأت من فراغ. أجيبه يعني أجيبه .. لكن دون ابتزاز من ناديه. تم الآن ..تمديد و شراء عقد اللاعب ولله الحمد. كل الشكر للدكتور العبقري صفوان السويكت . وللمشرف الداهية عبدالرحمن الحلافي. وكل الشكر لكم ياجمهور الشمس على ثقتكم بمحبكم . الوحش في طريقه إلى عاصمة الفخر الرياض”.

وكان مايكون قد غادر السعودية، الأحد الماضي، متجها إلى تركيا للانضمام لفريق غلطة سراي، بعد أن وصلت مفاوضات النصر مع النادي التركي إلى طريق مسدود.

وحضر مايكون إلى النصر قادمًا من جالطة سراي، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، بداية من فبراير 2019 حتى يونيو 2020.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأندية حق تمديد العقود المنتهية حتى نهاية الموسم الحالي دون الارتباط بموعد محدد شريطة موافقة جميع الأطراف، وذلك في ظلّ الأضرار التي لحقت بها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.