الجمعة 03-05-2024
ملاعب

رسميا.. تزكية المسحل رئيسا للاتحاد السعودي حتى 2027

mhmed_aziz_january_koo_1_1_2020_messhl


ملاعب - أعلنت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم السعودي، اليوم الإثنين، تزكية ياسر المسحل رئيسا لولاية جديدة تمتد 4 سنوات حتى 2027.
اضافة اعلان

كما تقرر تعيين لمياء بنت إبراهيم بن بهيان نائبا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتصبح أول امرأة  تشغل هذا المنصب في تاريخ الاتحاد.

وكانت لجنة انتخابات اتحاد كرة القدم السعودي اعتمدت في وقت سابق القائمة النهائية المرشحة لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم وضمت: ياسر المسحل في منصب الرئيس، ولمياء بنت بهيان في منصب نائب الرئيس، وعضوية خالد الثبيتي وخالد المقرن وعلي الشعيلان ومعيض الشهري ونزيه النصر وتركي السلطان والمهندس عبدالعزيز العفالق ونعيم البكر وعبدالله بن فيصل حماد.

وألقى المسحل كلمة بهذه المناسبة أمام الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت اليوم في الرياض، قدم خلالها الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الثقة.

كما ركز على المكانة التي باتت تمتع بها الرياضة السعودية عالميا، خاصة بعد الفوز بمقعد في مجلس الفيفا ليعكس مكانة المملكة على النطاق الدولي.

وأشار إلى الدعم الذي تحظى به كرة القدم من جانب وزير الرياضة، مذكرا بالإنجازات التي حققتها الكرة السعودية على مستوى المنتخبات والأندية.