الأحد 05-05-2024
ملاعب

مايلسون يقود التعاون لخطف نقطة أمام الاتفاق

corr_447_koo_447794


ملاعب - قاد الحارس البرازيلي مايلسون سانتوس فريقه التعاون، للخروج بالتعادل (1-1) أمام ضيفه الاتفاق، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن الجولة 23 لدوري روشن السعودي للمحترفين.
اضافة اعلان

وكان الاتفاق المبادر بالتسجيل في مرمى التعاون عن طريق نجمه السويدي روبن كوايسون بالدقيقة السادسة، قبل أن يعدل التعاون النتيجة عبر البديل عبدالله رديف بالدقيقة 79.

وتصدى مايلسون لركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليمنح التعاون نقطة ثمينة، رفعت رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس، فيما حصد الاتفاق نقطته ال24 في المركز ال12.

في الشوط الأول، نجح الاتفاق في افتتاح النتيجة بهدف أول بالدقيقة السادسة عن طريق السويدي الدولي روبن كوايسون، بعدما تلقى تمريرة من فيتينيو ليمر بمهارة من مدافع التعاون ويسدد بيمناه أرضية على يسار مايلسون.

بعدها حاول التعاون هجوميا بشكل مستمر لتسجيل التعادل لكن الدفاع والحارس الاتفاقي باولو فيكتور تصدوا لكل المحاولات الهجومية.

وسجل الاتفاق هدفا ثانيا بالدقيقة 22، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على عبدالله السالم قبل إرسال العرضية التي سجلها مدافع التعاون محمد زايد بالخطأ في مرماه.

وكاد فهد الرشيدي يضيف هدف التعادل للتعاون بعدما استلم كرة متقنة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمناه قوية، لكن الحارس باولو فيكتور أبعدها ببراعة لضربة ركنية بالدقيقة 26.

وحملت الدقيقة 31، هجمة خطيرة للاتفاق بعد مرتدة سريعة وصلت لفيتينيو الخالي من الرقابة والمنفرد بالمرمى التعاوني ليسدد أرضية قوية لكن عون السلولي ظهر بالوقت المناسب وأبعد التسديدة ببسالة.

ورغم الهجمات التعاونية والاتفاقية في الدقائق المتبقية إلا أن الشوط الأول انتهى بتفوق الاتفاق على التعاون بنتيجة (1-0).

في الشوط الثاني، استمر باولو فيكتور حارس الاتفاق في التألق وتصدى لرأسية خطيرة من حسن كادش بالدقيقة 64.

وبعدها بثلاث دقائق، تصدى مايلسون لتسديدة قوية من كوايسون، ومنعه من تسجيل هدف ثان.

ومع تواصل المحاولات التعاونية من تاوامبا ورفاقه، نجح السكري في تعديل النتيجة عن طريق البديل عبدالله رديف بالدقيقة 79 بعد عرضية من كاكو تابعها رديف برأسية جميلة في شباك فيكتور.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاتفاق بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لوجود لمسة يد على حسن كادش، لينفذها كوايسون بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لكن مايلسون تصدى لها قبل أن ترد للكويكبي ويسددها بجوار القائم الأيمن، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل (1-1).