الإثنين 29-04-2024
ملاعب

تعادل ضمك والعدالة في الدوري السعودي

corr_448_koo_448017


ملاعب - حسم التعادل الإيجابي 2/2، المباراة التي جمعت ضمك وضيفه العدالة، مساء اليوم الإثنين على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، ضمن الجولة 23 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل هدفي ضمك، الجزائري عبدالقادر بدران والإسباني نونو بالدقيقتين 16 و32، في حين أحرز ثنائية العدالة محترفه السويدي ماركوس أنتونسون بالدقيقتين 28 و30.

ورفع ضمك رصيده للنقطة 29 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، فيما أضاف العدالة نقطته الـ18 في المركز 14.

ضغط العدالة هجوميا بالدقائق الأولى، لتسجيل هدف أول مبكر، وكاد يسجل بعد عرضية من العوفي تابعها ديجانيتش بضربة رأسية مرت بجوار المرمى.

حملت الدقيقة 16 هدف التقدم لضمك عن طريق الجزائري عبدالقادر بدران، بعدما تابع ضربة حرة غير مباشرة من أنتوليتش، بضربة رأسية سكنت شباك العدالة.

اضافة اعلان
 

واحتسب الحكم ركلة جزاء للعدالة بعد عرقلة إيديسون كروز من آدم ماهر داخل منطقة الجزاء، لينفذها ماركوس أنتونسون بشكل متقن بالشباك بالدقيقة 28، معدلا النتيجة 1/1.

وبعدها بدقيقتين، استطاع العدالة إضافة الثاني بواسطة ماركوس أنتونسون، بعد تمهيد رأسي من زميله كريستوفر جونزاليس، لينفرد بالحارس ويضعها بيسراه بمهارة بشباك مصطفى زغبة.

وسرعان ما تعادل ضمك في الدقيقة 32، عن طريق الإسباني خوسيه أنطونيو (نونو) بضربة رأسية رائعة من الوضع طائرا، سكنت الزاوية اليمنى للحارس.

وسنحت لضمك فرصة تسجيل هدف ثالث بالدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ولكن تسديدة نونو القوية ارتطمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني، حضرت الهجمات ولكن بشكل قليل من جانب الفريقين، أخطرها بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع حينما انطلق لاعب ضمك وانفرد بالحارس مياتوفيتش وسدد بيسراه بقوة لكن الأخير أبعدها ببراعة، لينتهي اللقاء 2/2.