الأحد 03-07-2022
ملاعب

رئيس النصر السابق يتغنى بـ الهلال.. ويرفع قضايا ضد الأهلي والاتحاد!

6A0A3FAB43171


ملاعب - وكالات

 

تحدث سلمان المالك، رئيس نادي النصر الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، بشأن رأيه في "احترافية" الهلال، موضحًا أنه رفع قضايا ضد الأهلي والاتحاد.

والمالك، سبق له أن ترأس النصر في الفترة من يناير 2018 إلى مارس من العام ذاته، قبل أن ينتقل من البيت النصراوي إلى مدرج الشمس، مع العمل في مجال الملابس الرياضية.

ويترأس سلمان، مجلس إدارة شركة للملابس الرياضية، حيث وقع على عقود رعاية مع عدد من أندية المملكة العربية السعودية، أبرزها على حد قوله، الهلال، الأهلي، الاتحاد والحزم.

اضافة اعلان
 

وأكد رئيس النصر الأسبق عبر تصريحات تليفزيونية، أنه أنهى العلاقة رسميًا مع الأهلي والاتحاد، موضحًا أن بينهما قضايا يتم النظر فيها حاليًا، في المحاكم التجارية، رافضًا كشف المزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

سلمان المالك أوضح أن تعامله مع الهلال، رغم تشجيع النصر، أمر طبيعي، متسائلًا: "هل سترفض الأكل من مطعم ما، مثلًا، بسبب ميول صاحبه الهلالية؟".
وأتم: "التعامل مع الهلال، احترافي جدًا، بلا أي مشكلات، حيث أن إداراته تتصرف بمرونة، رغم الاختلافات في وجهات النظر في بعض الأحيان"، مؤكدًا أن الشراكة بدأت في عهد سامي الجابر، بينما تم توقيع العقود رسميًا في فترة الرئيس فهد بن نافل.