الأحد 09-05-2021
ملاعب

الهلال والنصر يمكنهما ضم ميسي ورونالدو مجانا !

57B40EE938846

ملاعب - وكالات

 

النصر والهلال يمكنهما التعاقد مع كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي مجانًا".. هذا ما يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم، بعدما طرأت مستجدات "خطيرة جدًا"، على المشهد الرياضي عالميًا، إثر تأسيس مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

اضافة اعلان

وسيطر في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين، خبر إعلان تأسيس مسابقة دوري السوبر الأوروبي، خاصة أنه لقي رفضًا رسميًا من "يويفا" و"فيفا"، في وقت واحد، حيث أصدر كل منهما، بيانات رسمية، رفضا خلالها، المنافسة الجديدة، شكلًا وموضوعًا، مع التهديد بتوقيع عقوبات عنيفة ضد كل الأندية المشاركة.

وأصدر المسؤولون عن "الدوري الأوروبي"، بيانًا، أكد فيه أنه توصل إلى اتفاق رسمي مع 12 نادٍ، على خوض المسابقة الجديدة من نوعها، وهي: "أرسنال، تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام هوتسبير، ليفربول، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، برشلونة، ميلان، يوفنتوس، وإنتر".


ومن المنتظر، أن يتم حرمان الأندية الـ12 من خوض أي مسابقات رسمية، سواء أكانت محلية أو قارية، ما يعني أن كل اللاعبين يمكنهما الرحيل إلى أي نادٍ آخر، يعمل تحت مظلة "فيفا" مجانًا.

 

وفي السياق ذاته، قال الأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، في تصريحات تليفزيونية: "على فيفا والاتحادات المحلية، إبلاغ الأندية المشاركة في المسابقة، حال عدم تراجعهم عن القرار، أن جميع اللاعبين سيكونون أحرارًا، يمكنهم التوقيع مع أي نادٍ آخر بالمجان".
هذا الأمر، يعني أن الهلال والنصر يمكنهما ضم أي لاعب من الـ12 نادٍ مجانًا، حيث سيدفع العملاقان، فقط قيمة الراتب السنوية.. فـ"هل نشهد ميركاتو صيفي من نوع خاص في المملكة العربية السعودية؟".