الإثنين 29-04-2024
ملاعب

دياز: روح لاعبي الهلال وراء الفوز أمام ضمك

دياز-12


ملاعب - وكالات

 أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز أمام ضمك برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.






وتحدث دياز في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “أشكر ردة الفعل الإيجابية للاعبين ورغبتهم في الفوز وكانت روحهم القتالية عالية”.






وأضاف: “أشكر اللاعب رقم 12 جمهور الهلال الذين حضروا بكثافة ودعمونا بقوة في اللقاء، وأنا سعيد لسعادتهم واستعادة نغمة الفوز مرة أخرى”.

اضافة اعلان
 


وتابع: “بدأنا المباراة بركلة جزاء احتسبت علينا وتأخرنا في النتيجة مرتين، ولكن اللاعبين تمكنوا من العودة بفضل روح الإصرار التي بدت عليهم لكسب النتيجة”.

 

 


وواصل: “متعب المفرج إصابته على مستوى الركبة وأتمنى أن لا تكون صعبة، وبالنسبة إلى جوستافو كويلار فضلت إراحته لوجود شد عضلي خشيت من تفاقمه”.


وحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مع نظيره ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز “المحالة”، في إطار الجولة الـ26 من الدوري السعودي.

 


وسجل رباعية الهلال؛ مصعب الجوير “د36” وماتيوس بيريرا “د75” وموسى ماريجا “د79” وأوديون إيجالو “د92″، فيما جاءت ثنائية ضمك عن طريق؛ إيميليو زيلايا “د3” ومنصور حمزي “د40”.

 

 


ورفع فريق الهلال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد ضمك عند 42 نقطة في المركز الخامس.