الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

أبرز التصريحات بعد انتزاع ممثل ماليزيا للصدارة الآسيوية

image


ملاعب - اعتبر تورو اونيكي مدرب نادي كاوازاكي فرونتال الياباني أن فريقه عانى في استغلال الفرص أمام المباراة، وذلك خلال المباراة التي تعادل فيها مع جوهور دار التعظيم الماليزي 0-0 يوم الخميس على ستاد السلطان إبراهيم في جوهور بارو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية خلال المباراة مع أفضلية لصالح كاوازاكي فرونتال، لكن دون فعالية أمام المرمى.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على غوانغزهو الصيني 3-0 على ستاد تان سري داتو حاجي حسن يونس.


وحافظ جوهور على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لكاوازاكي فرونتال و4 لأولسان هيونداي، في حين بقي رصيد غوانغزهو خالياً من النقاط.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- تورو اونيكي مدرب نادي كاوازاكي فرونتال الياباني:

 


"كانت النتيجة يمكن أن تصبح مختلفة لو أننا تمكنا من التسجيل، حيث سنحت لنا الكثير من الفرص خلال الشوط الأول ولكننا لم نتمكن من التسجيل منها".

"سوف نعمل على القيام بعمل جيد خلال التدريبات من أجل تقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة".

- بنجامين مورا مدرب جوهور دار التعظيم الماليزي:
"في المراحل الأولى من المباراة واجهنا صعوبات في إيقاف مارسينيو جناح كاوازاكي، والذي يعتبر لاعباً رائعاً وكان مفتاح الربط في هجماتهم، وهذا الأمر أجبرنا على التراجع أكثر للتعامل مع خطورة الفريق المقابل واللعب بطريقة دفاعية، وأود الإشادة بمدافعينا على فعاليتهم بالمباراة".

"كنا نريد الحصول على النقاط الثلاث، وقد كنا نراهن على اللياقة البدنية وقدرتنا في الهجمات المرتدة، خاصة في الربع الأخير من المباراة، ولكن الفريقين كانا متقاربين من الناحية التكتيكية، وفي المحصلة تعتبر النقطة التي حصلنا عليها ذهبية بالنسبة لي".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي غوانغزهو مع أولسان هيونداي، وجوهور دار التعظيم مع كاوازاكي فرونتال.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز جوهور على غوانغزهو 5-0 وتعادل كاوازاكي فرونتال مع أولسان هيونداي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز جوهور على أولسان 2-1 وكاوازاكي على غوانغزهو 8-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.