الإثنين 23-11-2020
 

حمد الله يرحل عن النصر وينتقل إلى الدوري الإنجليزي

1303065
ملاعب - يبدو أن النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قرر الرحيل بالفعل، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتقارير صحفية، كشفت في الساعات الماضية، عن تهديد حمد الله، نادي النصر، بالرحيل في الصيف الحالي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

كما أعلن اللاعب نفسه، في وقت سابق، تلقيه العديد من العروض الأوروبية المغرية، للرحيل عن النصر، أبرزها من الدوري الإيطالي.

* خطة حمد الله..
ومن ناحيته، كشف عبدالهادي الناجي، رئيس اتحاد الصحفيين المغاربة، عن خطة حمد الله، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأشار الناجي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن حمد الله، يتواصل مع عدد من المسئولين في المغرب، من أجل إعادته إلى المنتخب الوطني من جديد.

وشدد رئيس اتحاد الصحفيين المغاربة، على أن حمد الله، حريصًا للغاية، للعودة إلى منتخب المغرب، من أجل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأوضح الناجي، أن لوائح الدوري الإنجليزي، تنص على ضرورة مشاركة أي لاعب "غير أوروبي"، بنسبة دولية معينة مع منتخب بلاده، من أجل الانتقال إلى البريميرليج.

ولفت عبدالهادي الناجي، إلى أن حمد الله، لم يصل إلى هذه النسبة، وبالتالي فهو حريص على العودة إلى المنتخب الوطني، لكي يرحل عن النصر بعدها، وينتقل إلى الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري المحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020.

وتوج حمد الله، هدافًا لمسابقة دوري المحترفين، موسمين متتاليين، كما حصل على لقب هداف العالم في 2019، برصيد 57 هدفًا، متفوقًا على أساطير اللعبة "ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، روبيرت ليفاندوفسكي".