الجمعة 26-04-2024
ملاعب

حقيقة تعاقد الهلال مع نجم منتخب البرازيل

cms-image-000003924


ملاعب - وكالات

أشارت تقارير صحفية إلى أن الهلال السعودي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي هالك، ليدخل في منافسة مع عدة أندية برازيلية كبرى ساعية لإعادة المهاجم لبلاده وفقا لما يفضله اللاعب.

اضافة اعلان

وأعلن هالك مهاجم بورتو ومنتخب البرازيل السابق رحيله عن شنغهاي سيبغ الصيني بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا الشهر الماضي.


وقال موقع ”غول“ في نسخته البرتغالية إن الهلال قدم عرضا مغريا للمهاجم الدولي السابق ليدخل في منافسة مع أتلتيكو مينيرو الذي بدأ التحرك لضم اللاعب الشهر الماضي، وكذلك بالميراس.


وساعد اللاعب البالغ من العمر 34 عاما، والذي انضم إلى شنغهاي من زينت سان بطرسبرغ الروسي في يوليو/ تموز 2016، الفريق على الفوز بلقب الدوري الصيني في 2018 لينهي هيمنة غوانزو إيفرغراند الذي فاز بسبعة ألقاب متتالية.


وسجل هالك، غير المرتبط بأي ناد حاليا، 76 هدفا في 145 مباراة في كل المسابقات مع سيبغ خلال 4 سنوات.


ويدرك المهاجم قوي البنية أنه يجب أن يخفض راتبه كثيرا، حيث كان يحصل في شنغهاي سيبغ على نحو 16 مليون يورو في الموسم (104 ملايين ريال برازيلي بالسعر الحالي).

 

ولم يتخذ بالميراس، الذي تحدث معه هالك منذ شهور، قرارًا نهائيًا حتى الآن، حيث يتردد النادي في دفع راتبه المرتفع وفضل الانتظار لنهائي كأس ليبرتادوريس وربما المشاركة في كأس العالم للأندية قبل إبرام أي صفقة جديدة سواء بالبيع أو الشراء.


وفي الأسابيع الأخيرة، رفض المهاجم صفقة تنقله للولايات المتحدة، وأنهى المفاوضات التي أجراها مع بورتو، حيث تألق معه بين عامي 2008 و2012، كما استفسر فلامنغو عن رغبته في الانضمام له.


وبالإضافة لبالميراس وأتلتيكو مينيرو فإن عرض الهلال مغر حقا، لكن يبدو أن اللاعب يريد العودة للعب في البرازيل.