السبت 27-04-2024
ملاعب

ماذا قال ياسر القحطاني قبل مواجهة الهلال والاتحاد !؟

image


ملاعب - وكالات

اعتبر ياسر القحطاني نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، مباريات الكلاسيكو أمام اتحاد جدة الأكثر تنافسية في مسيرته الكروية، مشيرا إلى أن مباراة الغد بالجولة العاشرة للدوري ستكون ممتعة.

وقال القحطاني في تصريحات تلفزيونية: "دائمًا مباريات الكلاسيكو لا تخضع لوضع الفريقين قبل اللقاء، وعلى أرضية الملعب تستطيع الأندية تحويل النواقص لنقاط قوة لديها".

وأضاف: "التنافس في حد ذاته يسقط أي ضعف لدى أي فريق، وأثق أن مباراة الهلال والاتحاد غدا ستكون ممتعة، وسوف نستمتع بها جميعا، وأتمناها لصالح الهلال بكل تأكيد".

وعن ذكرياته في الكلاسيكو التي لن ينساها، قال: "أثناء مسيرتي الكروية كانت مباريات الاتحاد هي الأكثر تنافسية، ولن أنسى الهدف الذي سجلته في شباك الاتحاد في موسم 2013".

وزاد: "من الأهداف التي لا أنساها في شباك الاتحاد في جدة اللقاء الأخير بالدوري موسم 2008، وخارج الرياض وجدة بكل تأكيد هدفي في كأس العالم عام 2006".

وعن خطوته المقبلة، قال القحطاني: "لا يوجد لدي توجه للتواجد في عالم كرة القدم، سوى أن أكون مشجعا للهلال والمنتخب السعودي، وبصراحة ليس لدي أي وعود قريبة".

وأتم: "ثقتي كبيرة في كتيبة الهلال، فهو يمر بمرحلة استقرار وتوازن ونتائج إيجابية رغم الخروج الأخير من كأس الملك أمام الفتح، وقد تكون تلك الخسارة لقاح لما تبقى من منافسات الموسم".