الخميس 20-06-2024
ملاعب

حقيقة انضمام السومة والعويس ينضم إلى النصر !

E62D21FE44578


ملاعب - وكالات

 

"عمر السومة ينضم إلى النصر رسميًا".. أو "العالمي ينجح في الحصول على خدمات محمد العويس".. وربما "آل معمر يحسم صفقة السومة والعويس".. كلها عناوين لا تمت إلى الواقع بأي صلة، لكن جمهور مدرج الشمس يتمنى أن تصبح حقيقة يومًا ما، في ظل ما يعيشه الثنائي الكبير من عدم استقرار، بين صفوف النادي الأهلي.

والسومة البالغ من العمر 32 عامًا، يرتدي قميص الراقي، منذ صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، حيث يقدم مستويات طيبة في منافسات دوري المحترفين، الأمر ذاته، يظهر به العويس، صاحب الـ29 عامًا، منذ انضمامه من الشباب، عام 2017، لكنهما في الآونة الماضية، أصبحا تحت المجهر الأهلاوي، بعد أن ترددت أنباء صحفية بإمكانية ارتدائهما معًا أو أحدهما، قميص النصر.

*لماذا انتشرت في الشهور القليلة، أحاديث رياضية في الشارع السعودي، أو تقارير صحفية في الإعلام المحلي، بشأن احتمالية رحيلهما نحو نادي العاصمة الرياض، صاحب الزي ذو اللون الأصفر؟

اضافة اعلان
 

بالنسبة إلى عمر، دومًا ما كان المهاجم السوري، هدفًا في النصر، حيث أنه كان قريبًا بشدة من الدفاع عن شعار العالمي، عندما جلس على طاولة واحدة مع الرئيس الأسبق سعود آل سويلم، قبل أن تقنعه إدارة الأهلي بالبقاء، ثم ينسى الوسط الرياضي السعودي، اهتمام النصر به، مع مرور الوقت.

وفي أثناء تجديد العقد بين الأهلي والسومة، منذ فترة قصيرة، حيث تأكد بقاءه لـ3 مواسم إضافية، تجدد الحديث بخصوص رحيل اللاعب رقم 9، إلى النصر، وبدرجة أقل، الهلال، خاصة مع تأكد تلقيه عروضًا مادية، أعلى بكثير، مما يمنحه له، الرئيس عبد الإله مؤمنة.