الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

حسم الجدل.. هل يتحرك الاتحاد لخطف حمد الله من النصر

حمد-الله
ملاعب - كشف الناقد الرياضي محمد العنزي، عن حقيقة ما تردد بشأن تحرك إدارة نادي الاتحاد من أجل التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم هجوم النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
اضافة اعلان

وأثار عبد الرحيم حمد الله، شقيق اللاعب النصراوي، جدلًا واسعًا، مساء الثلاثاء، عندما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "حان وقت لتجربة جديدة، ونجاح جديد، في بيئة صحية سليمة.. حظًا طيبًا يا أخي".

وأكد العنزي، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، أن حمد الله لاعب في النصر، وخاض أولى مباراة في الدوري أمام ضمك، وينتظر المشاركة في الجولة القادمة أمام الفيصلي، وشقيقه لا يمثل إلا نفسه، مضيفًا أنه إذا كانت اللوائح تسمح بدخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع اللاعب، فهذا أمر آخر.

وأضاف أن تغريدة شقيق حمد الله، المقصود منها التشويش على اللاعب، مبينًا أنه لم يعد وكيل مهاجم النصر، وما أثاره من كلمات قد يؤخذ على محمل الجد إذا صدر فقط من حمد الله.

وشدد العنزي على أن حمد الله وغيره من اللاعبين يحلمون باللعب في النصر بتلك الفترة، حيث أصبح النصر بيئة جاذبة ويمتلك أفضل اللاعبين، بجوار مجموعة من الأجانب على طراز عال، مبينًا أنه في حالة رغبة حمد الله في الخروج من النصر، فهناك لوائح داخل النادي، وعلى اللاعب أن يفسخ عقده أو يكشف حقيقة المفاوضات، والنصر لا يقف على أحد.

وقدم حمد الله العديد من الأرقام القياسية، منذ انتقاله إلى صفوف النصر، في 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث سجل اللاعب 109 هدف في 101 مباراة، كما توج بلقب هداف دوري المحترفين موسمين متتاليين، وصار أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي، بإحرازه 34 هدفًا بموسم 2018-19.