الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الاتحاد "يجمد" فهد المولد بسبب النصر

163-174104-455days-fahad-al-muwallad-ittihad-abha_700x400


ملاعب - يواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، العمل على إعداد الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.
اضافة اعلان

والاتحاد أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب نادي الشارقة الإماراتي، بالإضافة إلى حارس التعاون الشاب أسامة المرمش.


 
ولم تتوقف إدارة الاتحاد، عند هذا الحد، بل تعمل على تجديد عقود عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ في مقدمتهم فهد المولد وسعود عبدالحميد.

* تجميد المولد..
وفي هذا السياق، طالب الإعلامي أحمد عسيري، إدارة نادي الاتحاد، بـ"تجميد" المولد، حتى تجديد عقده.

والمولد ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في 30 يونيو 2022، حيث يحق له التوقيع لأي نادي آخر، في يناير القادم.

وحذر عسيري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من مماطلة المولد، في التجديد مع الاتحاد، حتى ينتهي عقده، ويوقع لأي فريٍ آخر، في الصيف القادم.


 

وقال الإعلامي الرياضي: "وقتها ماذا سيستفيد الاتحاد، إلا أنه قدم لاعبًا جاهزًا، إلى منافس مباشر، وبشكل مجاني".

ويحظى المولد، باهتمام كبير للغاية من النصر، لضمه إلى الفريق الأول لكرة القدم، مع محاولات من الهلال أيضًا، للتعاقد معه.

* سعود عبدالحميد..
وعلى جانب آخر، أكد الإعلامي هتان النجار، على إصرار إدارة الاتحاد، لتجديد عقد سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم.

وعبدالحميد "22 سنة"، دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في الأول من أغسطس الجاري، وفشلت جميع مفاوضات التجديد معه، حتى الآن.


 
وقال النجار في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الاتحاد متمسك بسعود عبدالحميد، والعرض الأخير سيكون المناسب لجميع الأطراف".

وحذر الإعلامي الرياضي، من دخول أي نادي، في مزايدة مع الاتحاد، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن الشاب.

وكانت تقارير صحفية، قد نفت تقديم الأهلي، أي عرض رسمي للتعاقد مع عبدالحميد، حتى الآن، مع اهتمام كبير من النصر، لضم اللاعب رسميًا.